搜索
longquan corp
No se muestra información de contenido por el momento.
Por favor a?ada primeramente el registro de datos en el trasfondo del web.
longquan الموقع الحالي:
Inicio
/
/
/
شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ

شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ

شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ

[Descripción resumida]إن شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بشاندونغ ، وتقع في حي تايانغخه بمدينة لياويانغ. في عام 2005 ، فازت الشركة بالعطاء الخاص بأنبوب PCCPE2400 من القسم الثالث لمشروع نقل المياه بالخزان للمياه داهوفانغ في لياونينغ (المرحلة الثانية) ، وتم بناء خط الإنتاج المحمول PCCP وتنفيذ بناء المصنع في أماكن مختلفة، والإنتاج المحمول. بعد الانتهاء من توريد البضائع بالمشروع ،من خلال تطوير السوق، تم تشكيل قاعدة الإنتاج ليويانغ وتم تسجيل وأإنشاء شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ.

Detalles

إن شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بشاندونغ ، وتقع في حي تايانغخه بمدينة  لياويانغ. في عام 2005 ، فازت الشركة بالعطاء الخاص بأنبوب PCCPE2400 من القسم الثالث لمشروع نقل المياه بالخزان للمياه  داهوفانغ في لياونينغ (المرحلة الثانية) ، وتم بناء خط الإنتاج المحمول PCCP وتنفيذ بناء المصنع في أماكن مختلفة، والإنتاج المحمول. بعد الانتهاء من توريد البضائع بالمشروع ،من خلال تطوير السوق، تم تشكيل قاعدة الإنتاج ليويانغ  وتم تسجيل وأإنشاء شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ.

تتمتع شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ بالموقع الممتاز وسهولة النقل والمعيشة، على مقربة من مدخل لويانغ من الطريق السريع شنداه، يمكن أن تدمج بسرعة الى شبكة الطريق السريع بشمال شرق البلاد للوصول إلى جميع مدن شمال شرق البلاد، وتم الربط بين منطقة قوانيي ومنطقة جينغجين بالاعتماد إلى الطريق السريع جينغهاه. وتم بناء خطوط الانتاج  PCCP المتقدمة المحلية من شنغشي بلياونينغ، دائما ما التتمسك بـ فلسفة العمل من "العمل الجاد والشاق والتضامن والبراغماتية والريادة والابتكار والصدق والفوز المشترك"، والتنفيذ على نحو شامل معيار ISO9001: 2015 ، معيارISO14001: 2015 ومعيار GB / T28001: 2011 لضمان تزويد العملاء بالمنتجات الموثوقة والخدمة الممتازة.

Escanee el código QR con su teléfono móvil

 

 

أنابيب اسطوانة خرسانية سابقة الإجهاد للكسارة (PCCPJ)
نفق المرافق البلدية
قطاعات الخرسانة المسلحة
أنابيب اللحام القوسي المغمور الطولية ذات القطر الكبير
كبيرة قطرها سميكة الجدار دوامة أنابيب الصلب

اتصل بنا

tel
خدمة الخط الساخن
+86-519-68196652

العنوان: رقم 333 ، الطريق الدائري الخارجي الغربي ، منطقة بوشان ، مدينة تسيبو ، مقاطعة شاندونغ
هاتف:008613241725588 

 

 

Copyright © 2019 نتطلع بصدق للتعاون معكم وخلق غد أفضل يدا بيد 鲁ICP备07502748号  

longqun