搜索
longquan corp
No se muestra información de contenido por el momento.
Por favor a?ada primeramente el registro de datos en el trasfondo del web.
longquan الموقع الحالي:
Inicio
/
/
تخطيط السوق المحلية

الأخبار

09-26

شركة هندسة البناء داهوا المحدودة بهوبى

وتمتلك الشركة حاليا شهادة المؤهل "المستوى الأول لمقاولات الإنشاءات العامة في مجال الأشغال البلدية العامة"، ويشمل نطاق العمل: المقاولات العامة للهندسة البلدية ؛ المقاولات العامة لهندسة التركيب للمباني والعمارات؛ هندسة الديكور وهندسة المناظر الطبيعية ومدرج المطار ومشاريع خطوط أنابيب الصرف المختلفة؛ بناء أعمال قاعدة الطرق ورصيفها، إلخ. تلتزم الشركة بأهداف الشركة "العميل أولا ، السمعة أولى" ، تنفذ بالكامل معايير ISO9001: 2015 ، ومعايير ISO14001: 2015 ، ومعايير GB / T28001: 2011 ، وتعمل باستمرار على تحسين القدرة التنافسية الشاملة للشركة والبناء الصارم وخدمات المتابعة لضمان تزويد العملاء بالهندسة الممتازة والخدمة المرضية.
09-26

شركة شينغشي لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بهونان

في عام 2018 ، فازت الشركة بالعطاء الخاص بشراء الأنبوب الخرساني الأسطوانة الفولاذية المسبقة الإجهاد لقناة الري في مشروع الري الرئيسيمن مشروع توسيع الخزان للمياه في نهر تسنتيان بالماء شياو في هونان، اعتمادا على وسائل النقل السهلة في منطقة يونغتشو، وآفاق التطوير الجيدة للسوق وفكرة التطويرمن "يناء السوق أولا وبناء المصنع ما بعد" وتم بناء خط الإنتاج لPCCP، وتنفيذ بناء المصنع في أماكن مختلفة ، وتنفيذ الإنتاج محمولا. تنفذ الشركة الآن بشكل كامل معيار ISO9001: 2015 ، ومعيار ISO14001: 2015 ، ومعيار GB / T28001: 2011 ، مما يضمن توفير المنتجات الموثوقة والخدمة الممتازة للعملاء.
09-26

شركة هندسة أنابيب المياه لونغتشيوان المحدودة بقوانغدونغ

تعتمد شركة لونغتشيوان لهندسة أنابيب المياه المحدودة بقوانغدونغ على مزايا الموقع في منطقة تشوهاى الاقتصادية الخاصة ودائرة دلتا نهر اللؤلؤ الاقتصادية لمواصلة تعميق دائرة دلتا نهر اللؤلؤ الاقتصادية وسوق جنوب الصين كهدف، وتتمسك بـ فلسفة العمل من "العمل الجاد والشاق والتضامن والبراغماتية والريادة والابتكار والصدق والفوز المشترك"، وتعيز القدرة التنافسية الشاملة للشركة بشكل مستمر، وتنفذ الشركة الآن بشكل كامل بمعيارISO9001: 2015 ، ومعيار ISO14001: 2015 ، ومعيار GB / T28001: 2011 لضمان منتجات موثوقة وخدمة ممتازة للعملاء.
09-26

شركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بأنهوي

اعتمادا على مفهوم التخطيط الاستراتيجي من "يناء السوق أولا وبناء المصنع ما بعد" ووسائل النقل السهلة في منطقة بويانغ وآفاق التطوير الجيدة للسوق قامت شركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بأنهوي ببناء خط الإنتاج المتقدم PCCP في البلاد. الآن تنفذ الشركة بشكل كامل معيار ISO9001: 2015 ، ومعيار ISO14001: 2015 ، ومعيار GB / T28001: 2011 ، وتصر على الابتكار ، وتعزز القدرة التنافسية الشاملة للمؤسسة ، لتضمن توفير المنتجات الموثوقة والخدمات الممتازة للعملاء.
09-26

شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ

إن شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بشاندونغ ، وتقع في حي تايانغخه بمدينة لياويانغ. في عام 2005 ، فازت الشركة بالعطاء الخاص بأنبوب PCCPE2400 من القسم الثالث لمشروع نقل المياه بالخزان للمياه داهوفانغ في لياونينغ (المرحلة الثانية) ، وتم بناء خط الإنتاج المحمول PCCP وتنفيذ بناء المصنع في أماكن مختلفة، والإنتاج المحمول. بعد الانتهاء من توريد البضائع بالمشروع ،من خلال تطوير السوق، تم تشكيل قاعدة الإنتاج ليويانغ وتم تسجيل وأإنشاء شركة شنغشي للهندسة الهيدروليكية والكهرومائية المحدودة بلياونينغ.
09-26

شركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بتشانغتشو

تتمتع شركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بتشانغتشو بالموقع الجغرافي المتميز وسهولة النقل والمعيشة، وعلى مقربة من رصيف ميناء تشانغتشو بنهر يانغتسي في الشمال ، ويمكن توصيل البضائع بشكل سهل بالبحر ومدن بلادنا الساحلية مباشرة ؛ و على مقربة من الطريق السريع 232 في المقاطعة في الجنوب ، والذي يرتبط مباشرا الطريق السريع هونينغ، يدمج بسرعة الى شبكة الطريق السريع على طول الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد، يمكن الاندفاع بسرعة إلى المدن الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد. إن لونغتشيو بتشانغتشو هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة لونغتشيوان لهندسة خطوط الأنابيب المحدودة بشاندونغ، وقد قامت ببناء خط الإنتاج المتطور PCCP المحلي وخط الإنتاج للمكونات الخرسانية المسبقة الصنع. تلتزم لونغتشيو بتشانغتشو بفلسفة العمل المتمثلة في "العمل الجاد والشاق والتضامن والبراغماتية والريادة والابتكار والصدق والفوز المشترك" ، وهي تعتمد على جودة المنتجات العالية الموثوقة وأسلوب العمل الصادق الوفي للفوز بإشادة واسعة والثقة العالية من العملاء. تنفذ الشركة الآن بشكل كامل معيار ISO9001: 2015 ، ومعيار ISO14001: 2015 ، ومعيار GB / T28001: 2011 ، ليضمن توفير المنتجات الموثوقة والخدمة الممتازة للعملاء.
09-26

فرع هوبي

تأسست شركة Shandong Longquan Pipeline Engineering Co.، Ltd ، فرع Hubei في مدينة Xiangyang بمقاطعة Hubei ، في مارس 2016. تقع Xiangyang في المناطق الداخلية من المناطق الوسطى من سهل نهر Hanjiang ، والمعروفة باسم "مركز نقل يربط بين سبع محافظات" ، كان حصن مروري للتبادل التجاري والثقافي منذ العصور القديمة. يعمل ميناء شيانغيانغ كميناء رئيسي لإعادة الشحن لنقل الفحم من الغرب إلى الشرق ومن الشمال إلى الجنوب. بالإضافة إلى ذلك ، إنه المكون الأساسي لخدمة الموانئ على طول نهر هانجيانغ لمركز الشحن لنهر اليانغتسى في ووهان ، وهي مدينة في الروافد الوسطى لنهر اليانغتسي. لا يوفر الموقع المتميز لميناء Xiangyang Port نقلًا مريحًا فحسب ، بل يجعله أيضًا مركزًا مهمًا للنقل يربط بين Hubei و Henan و Chongqing و Shanxi.
09-26

فرع فوجيان

شاندونغ لونغ تشيوان خط أنابيب الهندسة المحدودة ، فرع فوجيان تأسست في فوتشو بمقاطعة فوجيان في سبتمبر 2017. فوتشو ، والكذب في شرق فوجيان ، منطقة مينجيانغ المصب ، هو مركز البحوث الاقتصادية والثقافية والعلمية للساحل الغربي لتايوان يقاوم المنطقة الاقتصادية ومركز الخدمات المالية الحديثة ، واحدة من أول 14 مدينة ساحلية تفتح أبوابها ، وباب طريق الحرير البحري وواحدة من المناطق الثلاث لاختبار التجارة الحرة للصين (فوجيان).
Página anterior
1
2

 

 

أنابيب اسطوانة خرسانية سابقة الإجهاد للكسارة (PCCPJ)
نفق المرافق البلدية
قطاعات الخرسانة المسلحة
أنابيب اللحام القوسي المغمور الطولية ذات القطر الكبير
كبيرة قطرها سميكة الجدار دوامة أنابيب الصلب

اتصل بنا

tel
خدمة الخط الساخن
+86-519-68196652

العنوان: رقم 333 ، الطريق الدائري الخارجي الغربي ، منطقة بوشان ، مدينة تسيبو ، مقاطعة شاندونغ
هاتف:008613241725588 

 

 

Copyright © 2019 نتطلع بصدق للتعاون معكم وخلق غد أفضل يدا بيد 鲁ICP备07502748号  

longqun