搜索
longquan corp
No se muestra información de contenido por el momento.
Por favor a?ada primeramente el registro de datos en el trasfondo del web.
longquan الموقع الحالي:
Inicio
/
/
/
فرع فوجيان

فرع فوجيان

فرع فوجيان

[Descripción resumida]شاندونغ لونغ تشيوان خط أنابيب الهندسة المحدودة ، فرع فوجيان تأسست في فوتشو بمقاطعة فوجيان في سبتمبر 2017. فوتشو ، والكذب في شرق فوجيان ، منطقة مينجيانغ المصب ، هو مركز البحوث الاقتصادية والثقافية والعلمية للساحل الغربي لتايوان يقاوم المنطقة الاقتصادية ومركز الخدمات المالية الحديثة ، واحدة من أول 14 مدينة ساحلية تفتح أبوابها ، وباب طريق الحرير البحري وواحدة من المناطق الثلاث لاختبار التجارة الحرة للصين (فوجيان).

Detalles

شاندونغ لونغ تشيوان خط أنابيب الهندسة المحدودة ، فرع فوجيان تأسست في فوتشو بمقاطعة فوجيان في سبتمبر 2017. فوتشو ، والكذب في شرق فوجيان ، منطقة مينجيانغ المصب ، هو مركز البحوث الاقتصادية والثقافية والعلمية للساحل الغربي لتايوان يقاوم المنطقة الاقتصادية ومركز الخدمات المالية الحديثة ، واحدة من أول 14 مدينة ساحلية تفتح أبوابها ، وباب طريق الحرير البحري وواحدة من المناطق الثلاث لاختبار التجارة الحرة للصين (فوجيان).

في عام 2017 ، فازت الشركة بمناقصة المشتريات الخاصة بـ PCCP لمشروع تخصيص الموارد المائية في Pingtan و Minjiang Estuary ومشروع إعادة الإعمار والتوسع في فرع Mingang لتحويل المياه في Minjiang ، مع إستراتيجية تطوير "Market تأتي قبل المصانع" ، بالاعتماد على النقل بطلاقة. وآفاق تطوير السوق واعدة من فوتشو ، تم تأسيس فرع فوجيان. في الوقت الحاضر ، يمتلك فرع Fujian خط إنتاج الأنابيب والتجهيزات PCCP المتقدمة في الصين. ستتبع الشركة فلسفة العمل المتمثلة في "العمل الجاد والوحدة والبراغماتية ، والتطور مع الابتكار والنزاهة ووضع يربح فيه الجميع" ، والتنفيذ الكامل لمعايير ISO9001: 2015 ، و ISO14001: 2015 ، و GB / T28001: 2011 ، لتقديم منتجات موثوقة و خدمات متفوقة للعملاء.

Escanee el código QR con su teléfono móvil

 

 

أنابيب اسطوانة خرسانية سابقة الإجهاد للكسارة (PCCPJ)
نفق المرافق البلدية
قطاعات الخرسانة المسلحة
أنابيب اللحام القوسي المغمور الطولية ذات القطر الكبير
كبيرة قطرها سميكة الجدار دوامة أنابيب الصلب

اتصل بنا

tel
خدمة الخط الساخن
+86-519-68196652

العنوان: رقم 333 ، الطريق الدائري الخارجي الغربي ، منطقة بوشان ، مدينة تسيبو ، مقاطعة شاندونغ
هاتف:008613241725588 

 

 

Copyright © 2019 نتطلع بصدق للتعاون معكم وخلق غد أفضل يدا بيد 鲁ICP备07502748号  

longqun